وزير الداخلية ... تأمين مراكز الانتخابات واتخاذ كافة الإجراءات الضرورية والدقيقة لتأمين سير العملية الانتخابية

 الرئيسية أخبار الوزارة 

أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية أن الدولة السورية ماضية في تحرير كل المناطق السورية سواء بالحرب على الإرهاب أو بالمصالحة الوطنية حتى عودة الأمن والأمان إلى ربوع الوطن بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد .

مشيراً إلى الانتصارات المتتالية التي تحققها قواتنا المسلحة على الإرهاب وداعميه .

وشدد اللواء الشعار خلال لقائه قادة شرطة المحافظات اليوم على قيام قوى الأمن الداخلي بدورها في حماية المراكز الانتخابية وإيجاد المناخ الطبيعي والأمن وحماية تنقل المواطنين وتأمين مراكز الانتخابات واتخاذ كافة الإجراءات الضرورية والدقيقة لتأمين سير العملية الانتخابية .

وأشار الوزير الشعار إلى الدور الذي تقوم به وزارة الداخلية في مكافحة الجريمة بكل إشكالها سواء الواقعة على أمن الدولة أو على الأفراد ومتابعة كافة حالات الخلل التي قد تحصل واتباع كل الوسائل الناجحة للوقوف بوجه الإرهاب وتعزيز سلطة الدولة وتطبيق القانون ، إضافة إلى تأمين النظام العام وحماية المواطنين والحفاظ على كرامتهم وممتلكاتهم .

ودعا وزير الداخلية قادة الشرطة إلى تطوير العمل بشكل مستمر وتلافي كل مظاهر الخلل والاهتمام بالمرؤوسين والتواصل معهم وتحفيزهم والاهتمام بالجرحى وذوي الشهداء مبيناً أن الوزارة تعمل على تأمين ما أمكن من الخدمات الممكنة لعناصر قوى الأمن الداخلي لتكون حافزاً لهم في تأدية واجباتهم ومهامهم .  

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 3447