فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق يلقي القبض على مجرم خطير

 الرئيسية أخبار الوزارة 

نتيجة الجهود الحثيثة التي يقوم بها فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق بملاحقة المطلوبين ومرتكبي الجرائم وبناءً على المعلومات الواردة إليه عن وجود مجرم خطير مطلوب بجناية القتل .

ومن خلال المتابعة المستمرة تمكن فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق من إلقاء القبض على المذكور في محلة جرمانا، وتبين أنه يدعى ( ج . ش ) عثر بحوزته على مسدس حربي وقنبلتين يدويتين وقطعتان من مادة الحشيش المخدر، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قتل المغدور ( ح . ش ) بالاشتراك مع شخص متواري بسبب خلاف قديم فيما بينهما وبين المغدور، وتعاطيه مادة الحشيش المخدر منذ عدة سنوات، وأن المسدس والقنابل التي ضبطت بحوزته كان يستخدمها من أجل إرهاب المواطنين ، وفرض الاتاوات على أصحاب المحلات والبسطات في محلة (الكباس) في ريف دمشق .

كما اعترف المقبوض عليه بإقدامه في عام 2017م برفقة أشخاص متوارين مسلحين ببنادق ومسدسات حربية على إطلاق النار على عناصر من الأمن الجنائي، وتواريهم عن الأنظار إلى جهة مجهولة.

تم التحرز على المسدس والقنابل التي ضبطت بحوزة المقبوض عليه، ومازالت التحقيقات مستمرة معه والأبحاث جارية عن المتوارين، ويجري العمل على تقديمه إلى القضاء المختص .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 3420