الوزير الشعار ... تكريم ضباط وعناصر المرور في عيدهم لتضحياتهم الجسيمة وصمودهم واستبسالهم

 الرئيسية أخبار الوزارة 

احتفالاً بيوم المرور العالمي كرمت وزارة الداخلية بالتعاون مع محافظ ريف دمشق اليوم عدداً من ضباط وعناصر المرور والجرحى المتميزين تقديراً لجهودهم المبذولة والمهام الجسيمة الذي قاموا بها في هذه الحرب  التي شنت على سورية وشعبها وذلك في تجمع الفروع في منطقة حرستا بريف دمشق وفي ساحة العباسيين بدمشق .

وفي كلمة له أثناء التكريم أكد وزير الداخلية اللواء محمد الشعار أن تكريم ضباط وعناصر المرور في عيدهم اليوم يأتي لتضحياتهم الجسيمة وصمودهم واستبسالهم في خط المواجهة وإفشال كل مخططات وهجمات الإرهابيين طيلة هذه الحرب لافتاً إلى أنهم أعطوا نموذجاً رائعاً في التضحية والفداء .

وأشاد الوزير الشعار ببطولات وتضحيات عناصر المرور وكل رجال قوى الأمن الداخلي  في كل المحافظات وبشكل خاص في ريف دمشق حيث سطر عناصر المرور والأمن الجنائي والنجدة ملاحم حقيقية في التضحية وتصدوا لكل محاولات الإرهابيين اختراق صفوفهم وقاتلوا بشرف إضافة إلى قيامهم بمهامهم في الميادين الأخرى من تنظيم العمل المروري ومكافحة المظاهر المسيئة وتقديم الخدمات الإنسانية للمواطنين في كل المجالات .

وهنأ الوزير الشعار ضباط وعناصر المرور وكرمهم تقديراً لجهودهم المبذولة في الظروف الراهنة ولعملهم المتواصل في الحفاظ على الحركة المرورية في كل ساحات الوطن مؤكداً على  الاستمرار في أداء مهامهم و يقظتهم وإفشال كل محاولات العبث بأمن الوطن والتمسك بقواعد الانضباط  وأن يكونوا عوناً للمواطنين وعند حسن ظن الشعب والقيادة وقائد الوطن  السيد الرئيس بشار الأسد .

ودعا الوزير الشعار ضباط وعناصر المرور أن يكون عيدهم السنوي حافزاً لهم في تطوير عملهم وأداء مهامهم والالتزام بتنفيذ القوانين على أكمل وجه .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 2116