اللواء الشعار ... سورية ستدحر الإرهاب وهي مستمرة في حربها عليه حتى تطهير أرضها من دنسه

 الرئيسية أخبار الوزارة 

أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية أن سورية ستدحر الإرهاب وهي مستمرة في حربها عليه حتى تطهير أرضها من دنسه مبيناً أن الشعب السوري وفي مقدمته أبطال قواتنا المسلحة الباسلة ورجال قوى الأمن الداخلي أبدى ضروباً أسطورية في البطولة والرجولة.

وفي كلمة له خلال تخريج دورتي صف ضباط وأفراد في مدرسة الشرطة اليوم نوه الوزير الشعار بالانتصارات التي حققها جيشنا الباسل في غوطة دمشق والقلمون الشرقي وبشائر النصر المتتالية في جنوب دمشق وعلى مختلف الجبهات بفضل تضحيات جيشنا الباسل والقوى الأمنية والقيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد.

وخاطب اللواء الشعار الخريجين قائلاً كونوا الأوفياء للوطن ولجهاز قوى الأمن الداخلي جسدوا في عملكم شرف الانتماء للوطن أعملوا بكل ما أوتيتم من قوة لخدمة المواطن وحفظ كرامته وتوفير الأمن والأمان والطمأنينة له واتخذوا من سيرة الشهداء وبطولات والجرحى قدوة لكم في دروب الخدمة .

وأثنى اللواء الشعار على مدرسة الشرطة بدمشق وكوادرها من ضباط ومدربين على ما بذلوه من جهود مخلصة أنتجت أبطالاً تفتخر قوى الأمن الداخلي بانضمامهم إلى صفوفها وليكونوا الأوفياء في خدمة الوطن والشعب.

ومن جانبه العميد رضوان دبورة مدير مدرسة الشرطة بدمشق بين أن الخريجين تزودا بكل ما يحتاجون من علوم ومعارف مسلكية وقانونية وعسكرية وتدريبات عملية تخلل التخريج عرض عسكري وبيانات عملية أظهرت القدرات والمهارات القتالية التي أكتسبها الخريجون .

حضر التخريج قائدا شرطة دمشق وريفها وبعض مديري الإدارات ومدير كلية الشرطة ومدير معهد تدريب الضباط .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1776