وزير الداخلية ... ملاحقة الإرهاب لن تتوقف حتى القضاء على آخر إرهابي.. وتطهير كل شبر من ترابنا

 الرئيسية أخبار الوزارة 

في إطار سياسة وزارة الداخلية التي اعتمدتها لتطوير قوى الأمن الداخلي وتعزيز قدراتها ورفدها بشكل مستمر وبالشباب المؤهل والمدرب وفق أحدث المناهج والبرامج النوعية المعتمدة, المؤمن بقضية الوطن وحتمية انتصاره تم تخريج مجموعة جديدة من دورات تلاميذ الشرطة باختصاصات متعددة .

وفي كلمة له خلال التخريج قال اللواء محمد الشعار وزير الداخلية أن الانتصارات التي يحققها جيشنا الباسل وقوى الأمن الداخلي في شتى ميادين القتال على الإرهابيين تتجلى ملامحه في تحرير الغوطة الشرقية وعودة الأمن والأمان والاستقرار إلى ربوعها الخيرة .

وأضاف الوزير الشعار أن التخريج اليوم يتزامن مع مرور الذكرى الثانية والسبعين ليوم الجلاء العظيم الذي حققه شعبنا المقاوم بتضحيات الشهداء وبمواقف الرجولة والبطولة والشهامة والفداء التي غدت مدرسة في الوطنية والانتماء والأصالة ، مؤكداً أن ملاحقة الإرهاب لن تتوقف حتى القضاء على آخر إرهابي.. وتطهير كل شبر من ترابنا الوطني.. وإعادة الأمن والأمان إلى ربوع سورية .

وخاطب وزير الداخلية الخريجين قائلاً كونوا العين الساهرة واليد القادرة التي تترجم سياسة وزارة الداخلية الحريصة على إعلاء شأن الوطن وخدمة المواطنين تحلوا بالشجاعة والرجولة والمروءة وكونوا مع سيادة القانون الذي يكفل الحقوق وينصف كل مواطن .. ضعوا محبة الوطن والحرص على أمنه وسيادته عنواناً يتوج رؤوسكم ولا تساوموا عليه .. حافظوا على كرامة المواطن وأمنه وممتلكاته .

وأضاف الوزير الشعار إن الخريجين سيرفدون جهاز قوى الأمن الداخلي بدماء جديدة مؤهلة بالعلم والمعرفة ومدربة وفق أحدث الأساليب النوعية لتقوم بمهامها الوطنية والاجتماعية وليكونوا قادرين على أداء المهام الموكلة إليهم في شتى المجالات ، مبيناً أن التدريب النوعي والمستمر هو الشرط الضامن ليكون رجال قوى الأمن الداخلي قدوة في العطاء ومواجهة التحديات بكل جدارة وأهلية وبما يضمن النجاح وتحقيق النصر .

وجدد الوزير الشعار باسمه وباسم قوى الأمن الداخلي عهد الوفاء والولاء لقائد مسيرة سورية وحامل لواء صمودها وانتصارها القائد الرمز السيد الرئيس بشار الأسد .

من جانبه العميد احمد ديب مدير كلية الشرطة قال أن الخريجين تزودوا بكل ما يحتاجونه من علوم ومعارف مسلكية وقانونية وعسكرية ترفع من كفاءتهم وتجعلهم أشداء في مواجهة الجريمة والمجرمين وتمكنهم من قيامهم بواجبهم على أكمل وجه وتخلل التخريج عروض عسكرية للخريجين وعدة فقرات قتالية وتدريبية ورياضية .  

 حضر التخريج معاون وزير الداخلية وقائدا شرطة دمشق وريفها وبعض مديري الإدارات ومدير مدرسة الشرطة بدمشق .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1393