الداخلية تدعو الراغبين بالمشاركة في معرض بطولات قوى الأمن الداخلي لتسليم أعمالهم

 الرئيسية أخبار الوزارة 

تدعو وزارة الداخلية الفنانين التشكيليين الراغبين بالمشاركة في المعرض الفني الذي ستقيمه بالتعاون مع اتحاد الفنانين التشكيليين بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعين ليوم قوى الأمن الداخلي الى تقديم أعمالهم الفنية قبل الـ 20 من شهر أيار القادم.

فعلى من يود المشاركة في المعرض تسليم عمله الفني إلى صالة الشعب بمقر إتحاد الفنانين على ألا تتجاوز أبعاد اللوحة 70 ضرب 100 سنتمتر بالنسبة للأعمال الزيتية أما الأعمال النحتية فيجب ألا يتجاوز ارتفاعها 120 سنتمترا مع الإعتذار عن استلام أعمال الخزف والجص والزجاج.

وإن المعرض يأتي بعنوان بطولات قوى الأمن الداخلي ويجسد التضحيات التي قدمت قربانا للوطن في سبيل مكافحة الإرهاب والمحافظة على تراب سورية.

علماً أنه سيتم تحديد ثلاث جوائز تشجيعية للأعمال الفائزة التي يتم اختيارها من قبل لجنة فنية مختصة حيث تبلغ قيمة الجائزة الأولى 150 ألف ليرة سورية والجائزة الثانية 100 ألف والثالثة 75 ألفا .

وان معرض تحية لشهداء قوى الأمن الداخلي فعالية سنوية تُقام إحياء لذكرى رفض حامية البرلمان في الـ 29 من أيار عام 1945 أداء التحية لعلم الاحتلال أثناء إنزاله على سارية في دار الأركان الفرنسية مقابل مبنى البرلمان فاتخذ الاستعمار الفرنسي ذلك ذريعة لمهاجمة حامية البرلمان مستخدما الأسلحة الفتاكة.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1592