إلقاء القبض على عصابة نشل في مدينة دمشق

 الرئيسية أخبار الوزارة 

تنفيذاً لتوجيهات وزارة الداخلية بمكافحة الجرائم التي تقع في مدينة دمشق، وتكثيف الجهود لمنع أي تجاوزات، وإلقاء القبض على جميع مرتكبي الجرائم وتقديمهم إلى القضاء .

وبناءً على المعلومات الواردة إلى فرع الأمن الجنائي في دمشق حول وجود مجموعة من الأشخاص يقومون بنشل المواطنين مبالغ مالية وأجهزة خليوية في منطقة البرامكة.

ومن خلال المراقبة المستمرة والعمل المتواصل تمكن فرع الأمن الجنائي في دمشق من إلقاء القبض على هؤلاء الأشخاص، وتبين أنهم يدعون ( أ. ب ) و(ح . ت ) و( ع . ج )، ضبط بحوزتهم مبلغ / 196.000/ ل.س مائة وستة وتسعون ألف ليرة سورية، وثلاثة أجهزة جوال نوعها ( سامسونغ ) باهظة الثمن، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم بالاشتراك مع أشخاص متوارين على نشل المواطنين أجهزتهم الخليوية ومبالغ مالية أثناء صعودهم بالحافلات مستغلين الازدحام الشديد على مواقف الباصات.

كما اعترفوا بإقدامهم على ارتكاب عدة عمليات نشل مبالغ مالية وأجهزة جوال، وتصريف الأجهزة المسروقة عن طريق شخص متواري، وبيعها خارج محافظة دمشق بأسعار زهيدة، وتقاسم ثمنها فيما بينهم .

تم استرداد جوال نوع (سامسونغ G7) من المقبوض عليهم، وسلم إلى صاحبه أصولاً .

ومازالت التحقيقات مستمرة لإلقاء القبض على المتوارين ، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليه مع المصادرات إلى القضاء المختص .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 2536