عامل في محل جوالات افتعل حادثة سلب فتبين أنه السارق

 الرئيسية أخبار الوزارة 

وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في دمشق بحصول عملية سلب في محل معد لبيع وشراء أجهزة الجوال في دمشق، وعلى الفور توجهت دورية من الفرع إلى المكان، وشاهدت العامل ( م . خ ) وهو مكبل الذراعين وموضوع على فمه شريط لاصق .

وبالتدقيق معه ادعى بدخول شخصين مجهولين إلى محله بقصد شراء جوال، فقام أحدهما بضربه فأغمي عليه، وتم تربيطه وسرقة جوالين ومبلغ /200.000/ل.س مائتي ألف ليرة سورية.

ومن خلال التدقيق والتحري اشتبه فرع الأمن الجنائي في دمشق بالعامل المذكور ( م . خ )، وبالتحقيق معه تراجع عن أقواله واعترف بأنه افتعل حادثة السلب من أجل التغطية على عمليات السرقة التي قام بها بغياب صاحب المحل،حيث كان يقوم بسرقة مبالغ من واردات المحل بشكل شبه يومي تراوحت مابين ألفين وألفين وخمسمائة ليرة سورية، وكان يقوم بسرقة بعض الإكسسوارات الخاصة بالجوالات والشواحن وكروت الذاكرة، والتي تقدر قيمتها بحوالي /15.000/ ل.س خمسة عشر ألف ليرة سورية.

كما اعترف أنه قبل عمله في المحل المذكور، كان يعمل ضمن محل والده المعد لصيانة الأجهزة الخلوية وكان يسرق منه مبالغ مالية .

تم استرداد مبلغ / 150.000/ ل.س مائة وخمسون ألف ليرة سورية من المقبوض عليه ، ويجري العمل على تقديمه إلى القضاء المختص .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 4165