وزير الداخلية: سورية مستمرة بمكافحة الإرهاب حتى الخلاص منه

 الرئيسية أخبار الوزارة 

أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية أن سورية مستمرة في مكافحة الإرهاب حتى تحرير الأراضي السورية من دنسه وعودة الأمان والطمأنينة للمواطنين.

وخلال لقائه اليوم الضباط خريجي دورة التأهيل العسكري شدد الشعار على المرتكزات الأساسية في التطوير الاداري والمنهجي لعمل قوى الأمن الداخلي المتمثلة في الايمان بالوطن والارادة الصلبة والتأهيل لاداء المهام بالشكل الامثل سواء بالقتال في الميادين والتصدي للإرهاب أو مكافحة الجريمة بكل أشكالها وتعزيز النظام العام وانفاذ القانون وقمع جميع المظاهر التي تسيء إلى المواطنين وتأمين الخدمات المنوطة بوحدات وزارة الداخلية هجرة، مرور، شؤون مدنية.

وأشار الوزير الشعار إلى صمود قوى الأمن الداخلي إلى جانب الجيش العربي السوري في كل المواقع وتصديهم للارهاب والبطولات المشرفة والتضحية حيث سطروا أروع الملاحم وكانوا محط فخر واعتزاز للشعب والوطن.

ودعا اللواء الشعار الضباط إلى استمرار التأهيل الذاتي والاهتمام بمرؤوسيهم وتصليب الارادة لديهم وتلبية احتياجاتهم والاستمرار بتدريبهم بما يسهم في تنفيذ المهام المنوطة بوزارة الداخلية وقوى الأمن الداخلي بايمان وعزيمة اقوى وان يكونوا قدوة لعناصرهم بالشجاعة والنزاهة والإقدام.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1307