الوزير الشعار ... خلال لقائه اللجان المركزية في الوزارة ترسيخ نهج الإصلاح الحقيقي وضغط الإنفاق ومنع الهدر

 الرئيسية أخبار الوزارة 

أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية خلال اجتماعه اليوم مع كافة اللجان المركزية وقيادة شرطة دمشق وريفها في وزارة الداخلية أن الوزارة تعمل على  ترسيخ نهج الإصلاح الحقيقي وضغط الإنفاق ومنع الهدر لتكون نموذج حقيقي لمؤسسات الدولة القائمة على هذه الأسس والتي تنعكس إيجاباً على عمل الوزارة والمواطنين بشكل عام . 

وبين الوزير الشعار أن وزارة الداخلية اتخذت منذ بداية عام 2011م مجموعة من الإجراءات لتطوير عمل وحداتها منطلقة من الإصلاح الإداري واستخدام القوى البشرية والمادية في مكانها الصحيح دون هدر .

ولفت وزير الداخلية إلى أن الغاية من تشكيل اللجان هو تصويب العمل والارتقاء به وتأمين مستلزمات ومكافحة الهدر ، مشدداً على ضرورة التزام مبادئ النزاهة والشفافية والتأكيد على المصلحة العامة وأن يكون القانون والضمير هما أساس العمل مشيراً إلى أن هذه اللجان ستخضع لتفتيش دائم مُحمّلاً رؤساء اللجان وقادة الوحدات وإدارة التفتيش كشف أماكن الخلل وتطبيق القانون على كل اللجان وعلى المستويات كافة .

وأضاف الوزير الشعار أنه يجب تحديد آلية عمل للجان بشكل دقيق ، وأن تحدد المسؤولية في العمل ، وأن تقوم اللجان بدورها منطلقة من المصلحة الوطنية وتأمين ما تتطلبه مقتضيات العمل وأن تكون قوى الأمن الداخلي عند حسن ظن القيادة والسيد الرئيس بشار الأسد .  

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 3698