إلقاء القبض على عصابة خطف وسلب في محافظة حماة

 الرئيسية أخبار الوزارة 

نتيجة الجهود الحثيثة التي تبذلها الوحدات الشرطية في محافظة حماه بملاحقة ومتابعة جميع المطلوبين وبخاصة مرتكبي جرائم الخطف والسلب ، تمكن فرع الأمن الجنائي في حماة من إلقاء القبض على المدعوين ( س ، ح ) و( ع ، ع )، وبالتحقيق معهما اعترافا بإقدامهما على تشكيل عصابة أشرار بالاشتراك مع آخرين وخطف عدة أشخاص واحتجازهم مستغلين الأوضاع الراهنة، وقبض فدية مالية من ذويهم لقاء تركهم وسلبهم أشيائهم بقوة السلاح مستخدمين أسلحة حربية مختلفة.

كما اعترف المقبوض عليه ( ع ، ع ) بإقدامه على تهريب أشخاص مطلوبين إلى المناطق التي تتواجد فيها المجموعات الإرهابية المسلحة، وارتكابه عدة سرقات منها ( سرقة مبالغ مالية، واسطوانات غاز ، وأكياس أسمنت ودراجة نارية، وأجهزة كهربائية ).

ومن خلال المتابعة تمكن فرع الأمن الجنائي في حماه من إلقاء القبض على المدعو ( ع ، و) وبالتحقيق معه اعترف باشتراكه بعمليات الخطف من خلال الدلالة على أشخاص لخطفهم على متن سيارته الميكروباصأثناء قيامه بنقل الركاب من مدينة اللاذقية إلى حماة.

تم استرداد إحدى السيارات المسلوبة، وسلمت إلى صاحبها أصولاً .

ومازالت التحقيقات مستمرة لإلقاء القبض على المتوارين ، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1666