اكتشاف حادثة خطف حدث في محافظة اللاذقية

 الرئيسية أخبار الوزارة 

ادعى أحد المواطنين إلى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بأن شقيقه الحدث ( ح ، ع ) تولد 2004م تغيب عن المنزل وفقدوا الاتصال به ولم يعثروا عليه.

ومن خلال البحث والمتابعة ورد اتصال على جوال والدة المفقود يعلمها أن المفقود محتجز في حي سكن الشباب وعلى الفور توجهت عدة دوريات من فرع الأمن الجنائي في اللاذقية إلى المكان  وعند وصولها سُمع صوت انفجار صادر عن أحد الأبنية القريبة وسقوط شخص من على سطح البناء ، تم إسعافه على الفور إلى المشفى الوطني في اللاذقية لتلقي العلاج.

وبالتحقيق مع المصاب المذكور اعترف أن الحدث ( ح ، ع ) كان مختطفاً من قبله وشقيقة ( ط ، ح ) ومحتجز في حي سكن الشباب  بقصد طلب الفدية من ذويه، واستغل المخطوف نوم احدهما ومغادرة الآخر للمنزل وأجرى اتصال هاتفي مع والدته من جوال احد الخاطفين يعلمها بمكان احتجازه فتم كشفه من قبلهما وقام شقيقه بتفجير قنبلة في غرفة الاحتجاز ، نتج عنها مقتل شقيقه الخاطف ووفاة الحدث المخطوف وإصابته بشطايا فصعد إلى سطح البناء وقام برمي نفسه بقصد الانتحار هروباً من المسؤولية.

تم تسليم جثة الحدث المخطوف لذويها أصولاً ويجري العمل على تقديم المقبوض عليه إلى القضاء أصولا.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 2486