اكتشاف عصابة خطف وسلب وقتل في محافظة حماة

 الرئيسية أخبار الوزارة 

نتيجة الجهود الحثيثة التي تبذلها الوحدات الشرطية في محافظة حماة في ملاحقة المطلوبين ومرتكبي الجرائم بكافة أشكالها وبخاصة جرائم القتل والخطف والسلب.

ومن خلال المراقبة المستمرة وترصد أحد المطلوبين تمكن فرع الأمن الجنائي في حماة من إلقاء القبضعلى المدعو ( س ، ر )، وصودر منه دراجة نارية مهربة،  وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ارتكاب عدة حوادث قتل أشخاص بطريقة العمد بعد التخطيط لذلك بقصد سلب أموالهم وسياراتهم بقوة السلاح وسرقة دراجات نارية من خلال ترصد ضحاياه على الطرقات العامة واستدراجهم إلى طرق فرعية وأماكن خالية من السكان والمارة، وإطلاق النار عليهم وقتلهم وسلبهم أموالهم وجوالاتهم وسياراتهم ودراجاتهم وبيعها لأشخاص متوارين ورمي الجثث في أماكن متفرقة.

كما اعترف المقبوض عليه بإقدامه على التهجم على منزل كل من والده وشقيقه وإطلاق النار عليهما وتكسير الأثاث بسبب خلاف على الميراث.

وبدلالة المقبوض عليه تم العثور على جثث القتلى، وتم استرداد بعض السيارات المسلوبة.

تم تسليم الدراجة النارية المهربة إلى أمانة جمارك حماه ، ومازالت التحقيقات مستمرة لإلقاء القبض على باقي أفراد العصابة، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليه مع المصادرات إلى القضاء لينال جزاءه العادل .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1867