( 1418) ضبوط مخالفات سير تم ضبطها منذ بداية العام في مدينة دمشق

 الرئيسية أخبار الوزارة 

وردنا عن طريق الموقع الالكتروني لوزارة الداخلية { نافذة أرسل شكوى } شكوى من المواطن ( م ، آ ) حول قيام سائقي السيارات العامة ( التكسي ) المتواجدة في منطقة كراجات العباسيين في دمشق بطلب مبالغ مالية كبيرة من الركاب، وعدم تقيدهم بالأجور المحددة .

بالتدقيق تبين أن دوريات فرع مرور دمشق متواجدة بشكل يومي ومستمر في كافة ساحات وشوارع مدينة دمشق، وتقوم بضبط كافة المخالفات وفق أحكام قانون السير والمركبات .

وقد تم إرسال دورية إلى المكان المذكور في الشكوى، ونظمت /20/ عشرين ضبطاً بمخالفات متنوعة بحق سائقي السيارات المخالفة منها تسعة ضبوط بمخالفة انتقاء ركاب، وعشرة ضبوط بمخالفة عدم تشغيل عداد.

وقد بلغ عدد الضبوط المنظمة من قبل فرع مرور دمشق منذ بداية العام وحتى تاريخه : / 1418/ ألفاً وأربعمائة وثمانية عشرة ضبوط بمخالفات متنوعة منها ( عدم تشغيل العداد ، زيارة التعرفة ، انتقاء الركاب)، كما تم حجز / 26/ ستة وعشرين سيارة، والمراقبة مستمرة حتى القضاء على هذه الظاهرة نهائياً.

إن وزارة الداخلية ومن خلال موقعها الالكتروني جاهزة لتلقي جميع شكاوي وطلبات الإخوة المواطنين والعمل على معالجتها والرد عليها بأسرع وقت ممكن.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1163