اكتشاف عصابة تقوم باستدراج أصحاب الدراجات النارية وقتلهم وسلبهم في محافظة حلب

 الرئيسية أخبار الوزارة 

نتيجة الجهود التي تقوم بها الوحدات الشرطية في محافظة حلب لمكافحة الجرائم بشتى أنواعها وإلقاء القبض على جميع مرتكبيها مهما كانت صفتهم، تمكنت شرطة ناحية تلعرن في حلب من إلقاء القبض على عصابة سلب مؤلفة من ثلاثة أشخاص، وصادرت منهم بندقية حربية مع مذخر وثماني طلقات نارية .

وبالتحقيق معهم من قبل فرع الأمن الجنائي في حلب اعترف المقبوض عليه ( ح ، ع ) بإقدامه على قتل شخصين بدافع السرقة وسلبهما دراجتين ناريتين، حيث قام باستدراج المغدورين وإطلاق النار عليهما وقتلهماوأخذ الدراجتين الناريتين العائدتين لهما وباعهما للمقبوض عليهما الآخرين ، اللذان اعترفا بشراء الدراجتين الناريتين العائدتين للمغدورين منه .

كما اعترف المقبوض عليه بإقدامه على عدة محاولات لسلب دراجات نارية بقوة السلاح لأشخاص عابرين لكنها لم تنجح، وأن ابن عمه المتواري قام بسرقة وإحضار عدد من الدراجات النارية يجهل مصدرها.

تم مصادرة البندقية والذخيرة والدراجتين الناريتين، ومازالت الأبحاث مستمرة عن ابن عمه المتواريويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 47321