وزير الداخلية: الانتصارات المتلاحقة تبشر بنصر نهائي على الإرهاب وداعميه

 الرئيسية أخبار الوزارة 

أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية أن المجموعات الإرهابية المسلحة بمختلف تسمياتها بحالة انكفاء وتقهقر واندحار بفضل ثبات وصمود سورية جيشا وشعبا بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد وأن الانتصارات المتلاحقة تبشر بنصر نهائي على الإرهاب وداعميه.

وخلال لقائه اليوم مدير إدارة السجون ورؤساء فروع السجون وأقسام القصر العدلي والحراسة في المحافظات بين الوزير الشعار أن السجون دور اصلاح وتاهيل وتسهم في الحد من الجريمة ومكافحتها ودورها مهم في إصلاح السجناء من خلال تاهيلهم ومعالجتهم نفسيا وزرع الأمل في نفوسهم ليعودوا مواطنين صالحين في المجتمع.

وشدد الوزير الشعار على الجاهزية التامة للسجون وتأمين الوسائل التي تمنع حدوث أي خلل داخلها ورفع مستوى الوعي لدى العناصر وتفهمهم لواجباتهم ومسؤولياتهم والتاكيد على التقيد بنظام السجون بشكل دقيق والتقيد بالانضباط العسكري وتحفيز العناصر على أداء مهامهم بالشكل الامثل.

وبين وزير الداخلية أن المهام الملقاة على عاتق قوى الأمن الداخلي هي حفظ النظام العام والاستقرار وتأمين الطمانينة للمواطنين وتامين ممتلكاتهم واعراضهم والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

ولفت اللواء الشعار إلى ضرورة التحلي بالإيمان والإرادة وايجاد آلية عمل للعناصر وتأهيلهم وتحصينهم وطنيا والتقيد بالانضباط ما يحفز العناصر على أداء عملهم ويجعلهم مهيئين لجميع الطوارئ.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 5773