ضبط شخص يسرق الأجهزة الصوتية من السيارات في دمشق وريفها

 الرئيسية أخبار الوزارة 

تنفيذاً لتوجيهات وزارة الداخلية باتخاذ إجراءات وقائية لحماية ممتلكات الإخوة المواطنين وتطوير الأدوات والوسائل المستخدمة بضبط حالات السرقة وبخاصة سرقة السيارات، ومن خلال جمع المعلومات تبين قيام أحد الأشخاص بعرض أجهزة صوت ومسجلات سيارات مسروقة للبيع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن خلال المتابعة والتحري تمكن فرع الأمن الجنائي في دمشق من إلقاء القبض على المدعو ( ز ، ع ) أثناء قيامه بعرض جهاز مضخم صوت مسروق للبيع ، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة ما بداخل السيارات المتوقفة في مدينة دمشق وريفها بعد كسر زجاجها بالاشتراك مع شخص آخر، وقيامهما بسرقة أجهزة صوت متنوعة من أربع سيارات مركونة في مناطق متعددة في دمشق وريفها، وبيع المسروقات لعدة أشخاص عبر وسائل التواصل الاجتماعي منهم صاحب محل صوتيات في دمشق .

تم استرداد مسجلة سيارة نوع (بايونير) ومكبرات صوت عدد اثنان وجهازي مضخم صوت ، وباستدعاء أصحاب هذه المسروقات تعرفوا عليها وسلمت إليهم أصولاً.

وما زالت التحقيقات والأبحاث مستمرة لإلقاء القبض على شريكه المتواري ، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص . 

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 5567